لابتوب الالعاب أم أس أي GS66 نفيديا جيفورس أر تي أكس 2080 سوبر 15.6 بوصة معالج i9-10980HK ذاكرة 16جيجا , 1 تيرا بيت ويندوز 10
Rated 3.5/5 based on 11 customer reviews
لابتوب الالعاب أم أس أي GS66 نفيديا جيفورس أر تي أكس 2080 سوبر 15.6 بوصة معالج i9-10980HK ذاكرة 16جيجا , 1 تيرا بيت ويندوز 10

لابتوب الالعاب أم أس أي GS66 نفيديا جيفورس أر تي أكس 2080 سوبر 15.6 بوصة معالج i9-10980HK ذاكرة 16جيجا , 1 تيرا بيت ويندوز 10

  • رمز المنتج: LN106592

Image
  • اطلبه خلال
متوفر: متوفر
17,822 ر.س
شامل ضريبة القيمة المضافة
  • لابتوب الالعاب أم أس أي GS66 نفيديا جيفورس أر تي أكس 2080 سوبر 15.6 بوصة معالج i9-10980HK ذاكرة 16جيجا , 1 تيرا بيت ويندوز 10
    لابتوب الالعاب أم أس أي GS66 نفيديا جيفورس أر تي أكس 2080 سوبر 15.6 بوصة معالج i9-10980HK ذاكرة 16جيجا , 1 تيرا بيت ويندوز 10
    17,822 SR
17,822 SR

أكثر حدة باللون الأسود الأساسي

نقدم لكم الكمبيوتر المحمول الجديد كليًا MSI GS66 Stealth المخصص للألعاب ، والمدعوم بمعالج Intel 10th Gen Core i9 Octa-Core ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 16 جيجا بايت ، ويتضمن رسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER بتصميم Max-Q ، وهذا أداء ألعاب غير مسبوق. مع معدل تحديث سلس 300 هرتز وشاشة فائقة الدقة مقاس 15.6 بوصة ، يمكنك أن تثق في أن الألعاب على هذا الجهاز المتوسط ​​ستكون غامرة حقًا. قم بإقران هذا مع لوحة مفاتيح SteelSeries Per-Key RGB وإضاءة مسرحك وأنت تتولى الردهة مع محرك أقراص الحالة الصلبة NVMe SSD بسعة 1 تيرابايت ، لديك مساحة كبيرة لحفظ الألعاب والأشياء المميزة الخاصة بك. لقد حددت MSI شريطًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، هل يمكنك التعامل معها؟

المميزات:

  • زيادة السرعة والأداء: تمتع بتجربة اللعب المثير والعرض الأسرع باستخدام أحدث معالجات Intel Core i9 من الجيل العاشر. كن واثقًا من أنك تتمتع بأداء غير مسبوق أينما ذهبت. تعمل MSI باستمرار على رفع مستوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة المخصصة للألعاب والتي تلبي المعايير الجديدة في GS66 Stealth وتكشف عن قوة ألعابك الحقيقية.
  • EMBRACE TRUE GAMING IMMERSION: يتميز MSI GS66 ببطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER Max-Q المتميزة ، وحدة معالجة الرسومات الرئيسية من NVIDIA لسلسلة 20 تتميز بمزيد من النوى وسرعات أعلى على مدار الساعة للحصول على أداء فائق السرعة مقارنة بوحدات معالجة الرسومات من الجيل السابق. شاهد كل لعبة بالطريقة التي قصدها المطورون ومع تقنية تتبع الأشعة الجديدة ، انغمسوا في الظلال الدقيقة المادية ، والانعكاسات ، وديناميكيات الإضاءة بينما تمنحك نوى التوتر القوية وبنية Turing معالجة ذكية فائقة القوة وذاكرة متقدمة وتعزيز الأداء حوّل بطاقة الجرافيكس هذه إلى سلاح مثالي للاعبين المحترفين ، استعد واحصل على قوى خارقة مع NVIDIA.
  • لوحة عرض مذهلة تبلغ 300 هرتز: انطلق في اللعبة من خلال لوحة عرض مذهلة مقاس 15.6 بوصة عالية الدقة بالكامل مع معدل تحديث سريع للغاية 300 هرتز يصل إلى 5 مرات أسرع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية.جرب مرئيات سلسة ودقة يمكنها في النهاية مواكبة ردود أفعالك. لك ميزة واضحة ضد خصومك.
  • مهام متعددة مع شاشة MATRIX: متعدد المهام مع ما يصل إلى ثلاث شاشات. وسّع نطاق رؤيتك عبر شاشات متعددة باستخدام HDMI و ThunderBolt 3 واستمتع أيضًا بإخراج بدقة تصل إلى 8k لزيادة الإنتاجية والمتعة الإضافية
  • Cooler BOOST TRINITY +: من أجل الحفاظ على هذا القدر الكبير من الطاقة تحت السيطرة ، قامت MSI بتحديث تقنية Cooler Boost الحصرية لضمان تبديد حراري متقدم. مع أنحف مراوح حادة مقاس 0.1 مم في العالم ، يعمل Cooler Boost Trinity + الجديد على تحسين تدفق هواء المروحة بنسبة تصل إلى 15٪ إضافية مقارنةً بالتصميم السابق ويسمح لـ GS66 بتزويدك بتجربة ألعاب محسّنة دون الانثناء تحت الضغط.
  • متناغم مع الكمال: اشعر بقوة الصوت واختبر معيارًا جديدًا للتميز الصوتي مع مكبرات الصوت ذات الموجة المزدوجة MSI الجديدة كليًا في نظام Dynaudio الصوتي عالمي المستوى. تولد تقنية الرادياتير السلبية صوتًا جهيرًا نقيًا وصوتًا واضحًا ونقيًا. هذا هو الامتياز الصوتي الحقيقي هل أنت مستعد؟

أكثر حدة باللون الأسود الأساسي

نقدم لكم الكمبيوتر المحمول الجديد كليًا MSI GS66 Stealth المخصص للألعاب ، والمدعوم بمعالج Intel 10th Gen Core i9 Octa-Core ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 16 جيجا بايت ، ويتضمن رسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER بتصميم Max-Q ، وهذا أداء ألعاب غير مسبوق. مع معدل تحديث سلس 300 هرتز وشاشة فائقة الدقة مقاس 15.6 بوصة ، يمكنك أن تثق في أن الألعاب على هذا الجهاز المتوسط ​​ستكون غامرة حقًا. قم بإقران هذا مع لوحة مفاتيح SteelSeries Per-Key RGB وإضاءة مسرحك وأنت تتولى الردهة مع محرك أقراص الحالة الصلبة NVMe SSD بسعة 1 تيرابايت ، لديك مساحة كبيرة لحفظ الألعاب والأشياء المميزة الخاصة بك. لقد حددت MSI شريطًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، هل يمكنك التعامل معها؟

المميزات:

  • زيادة السرعة والأداء: تمتع بتجربة اللعب المثير والعرض الأسرع باستخدام أحدث معالجات Intel Core i9 من الجيل العاشر. كن واثقًا من أنك تتمتع بأداء غير مسبوق أينما ذهبت. تعمل MSI باستمرار على رفع مستوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة المخصصة للألعاب والتي تلبي المعايير الجديدة في GS66 Stealth وتكشف عن قوة ألعابك الحقيقية.
  • EMBRACE TRUE GAMING IMMERSION: يتميز MSI GS66 ببطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER Max-Q المتميزة ، وحدة معالجة الرسومات الرئيسية من NVIDIA لسلسلة 20 تتميز بمزيد من النوى وسرعات أعلى على مدار الساعة للحصول على أداء فائق السرعة مقارنة بوحدات معالجة الرسومات من الجيل السابق. شاهد كل لعبة بالطريقة التي قصدها المطورون ومع تقنية تتبع الأشعة الجديدة ، انغمسوا في الظلال الدقيقة المادية ، والانعكاسات ، وديناميكيات الإضاءة بينما تمنحك نوى التوتر القوية وبنية Turing معالجة ذكية فائقة القوة وذاكرة متقدمة وتعزيز الأداء حوّل بطاقة الجرافيكس هذه إلى سلاح مثالي للاعبين المحترفين ، استعد واحصل على قوى خارقة مع NVIDIA.
  • لوحة عرض مذهلة تبلغ 300 هرتز: انطلق في اللعبة من خلال لوحة عرض مذهلة مقاس 15.6 بوصة عالية الدقة بالكامل مع معدل تحديث سريع للغاية 300 هرتز يصل إلى 5 مرات أسرع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية.جرب مرئيات سلسة ودقة يمكنها في النهاية مواكبة ردود أفعالك. لك ميزة واضحة ضد خصومك.
  • مهام متعددة مع شاشة MATRIX: متعدد المهام مع ما يصل إلى ثلاث شاشات. وسّع نطاق رؤيتك عبر شاشات متعددة باستخدام HDMI و ThunderBolt 3 واستمتع أيضًا بإخراج بدقة تصل إلى 8k لزيادة الإنتاجية والمتعة الإضافية
  • Cooler BOOST TRINITY +: من أجل الحفاظ على هذا القدر الكبير من الطاقة تحت السيطرة ، قامت MSI بتحديث تقنية Cooler Boost الحصرية لضمان تبديد حراري متقدم. مع أنحف مراوح حادة مقاس 0.1 مم في العالم ، يعمل Cooler Boost Trinity + الجديد على تحسين تدفق هواء المروحة بنسبة تصل إلى 15٪ إضافية مقارنةً بالتصميم السابق ويسمح لـ GS66 بتزويدك بتجربة ألعاب محسّنة دون الانثناء تحت الضغط.
  • متناغم مع الكمال: اشعر بقوة الصوت واختبر معيارًا جديدًا للتميز الصوتي مع مكبرات الصوت ذات الموجة المزدوجة MSI الجديدة كليًا في نظام Dynaudio الصوتي عالمي المستوى. تولد تقنية الرادياتير السلبية صوتًا جهيرًا نقيًا وصوتًا واضحًا ونقيًا. هذا هو الامتياز الصوتي الحقيقي هل أنت مستعد؟

شكرا للتسوق في متجر نيوتك المملكة العربية السعودية. نحن نسعى جاهدين للحصول على تجربة تسوق ممتعة ونريدك أن تكون سعيدًا بعملية الشراء.

يرجى التأكد أنه لا يوجد شيء في هذه السياسة يهدف إلى تقييد حقوقك القانونية بأي شكل من الأشكال.

إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك بنسبة 100٪ ، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد أموالك بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر.

سياسة الإسترجاع:

يمكنك إرجاع المنتج لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ شرائه. لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون المنتج الذي تقوم بإرجاعه في نفس الحالة التي تلقيته بها وفي العبوة الأصلية. نحتاج أيضا إلى الحصول على إيصال أو إثبات الشراء بالإضافة إلى رقم التتبع.

المبالغ المستردة:

بمجرد استلامنا للمنتج ، سوف نفحصه ونعلمك بأننا قد استلمنا المنتج المرتجع. سنقوم على الفور بإعلامك بحالة استرداد الأموال بعد فحص المنتج .

إذا تمت الموافقة على الإسترجاع ، فسنبدأ في رد الأموال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية. سوف تتلقى الائتمان في غضون 15 يومًا اعتمادًا على سياسات جهة إصدار بطاقتك.

الشحن:

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع المنتج .

تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

تجهيزالمنتجات الخاصة بك للعودة

لضمان معالجة طلبك في أسرع وقت ممكن ، فأنت مسؤول عما يلي عند إرجاع منتجاتك ؛

  • قم بتعبئة منتجاتك بعناية وأمان للحماية أثناء النقل ؛
  • ضع علامة واضحة على الرقم المرجعي على الجزء الخارجي من الطرد ؛
  • وتأكد من تضمين جميع الملحقات والأجزاء التي تم بيعها مع المنتج.

قد يؤدي عدم الالتزام بأي من هذه المتطلبات إلى تأخير معالجة طلبك أو يؤدي إلى رفضه تمامًا.

ليس ما طلبته؟

إذا قمنا بتسليم منتج أخر إليك عن طريق الخطأ ، أو إذا لم يكن المنتج كما هو موضح على الموقع الإلكتروني ، فيرجى إخطارنا وسنقوم بتحصيل المنتج منك بدون مقابل.

إذا كان المنتج يفتقد أي ملحقات أو أجزاء ، فستحتاج إلى اتباع العملية الموضحة في القسم أدناه. بمجرد قيامنا بفحص المنتج والتحقق من صحة طلبك .سنقوم حسب اختيارك بتسليم المنتج الصحيح إليك في أقرب وقت ممكن إذا كان المنتج الصحيح متوفرًا ؛ أو إضافة رصيد إلى حسابك بسعر شراء المنتج في غضون 15 يومًا من الإرجاع أو استرداد المبلغ إذا كان هذا هو ما تفضله.

تلف المنتجات عند التسليم:

في حالة تلف المنتج أو فقد أي جزء أو فقد أي من الملحقات في وقت التسليم / الاستلام ، يرجى إخطارنا في غضون 7 أيام من هذا التسليم.

سوف نقوم بالترتيب لاستلام المنتج منك بدون مقابل. بمجرد قيامنا بفحص المنتج والتحقق من صحة طلبك ، سنقوم حسب اختيارك بإصلاح / استبدال المنتج في أقرب وقت ممكن إذا كان هذا الإصلاح ممكنًا / لدينا نفس المنتج في المخزون لاستخدامه كبديل أو نضيف إلى حسابك سعر شراء المنتج أو استرداد المبلغ إذا كان هذا هو ما تفضله.

المنتجات المعيبة أو التالفة :

نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن المنتجات التي نقدمها لك ذات جودة عالية ، وفي حالة عمل جيدة وبدون عيوب. إذا كان العنصر الخاص بك تالفًا أو معيبًا ، يمكنك إرجاع المنتج إلينا مجانًا.

في معظم الحالات ، ستكون قادرًا على اختيار استرداد الأموال أو إرسال بديل إليك. إذا لم يكن خيار الاستبدال متاحًا ، فحدد خيار الاسترداد وأعد شراء العنصر.

إذا تعطل المنتج الخاص بك خارج فترة الإرجاع ، أو كان هناك جزء مفقود ، أو إذا كنت تواجه صعوبة أو أسئلة حول استخدام المنتج ، نوصي بالاتصال بالشركة المصنعة.

لن يتم اعتبار ما يلي على أنه عيوب ولن يؤهلك للاسترجاع :

  • العيوب الناتجة عن البلى العادي ؛
  • الضرر الناجم عن الإهمال أو إساءة استخدام المستخدم أو الاستخدام غير الصحيح للمنتج ؛
  • الأضرار الناجمة عن الاندفاعات الكهربائية أو تآكل هواء البحر ؛
  • الضرر الناجم عن الإخفاق في العناية الكافية بالمنتج ؛
  • الضرر الناجم عن التعديلات غير المصرح بها على المنتج ؛
  • عندما تكون مواصفات المنتج ، على الرغم من وصفها بدقة على موقع الويب وتتناسب بشكل عام مع الغرض المقصود منها ، ولكنها لا تناسبك.

الضمان :

إذا تلقيت منتجًا تبين أنه معيب أو كان ذا جودة رديئة باستثناء منتجات الضمان المباشر التي تمت مناقشتها أدناه ، فيرجى إخطارنا في أقرب وقت ممكن بعد أن تدرك العيب أو الجودة الرديئة ، وأي حدث في غضون 6 أشهر بعد تسليم / استلام المنتج. سوف نقوم بالترتيب لاستلام المنتج منك بدون مقابل.

بمجرد قيامنا بفحص المنتج والتحقق من صحة طلبك ، سنقوم بإصلاح / استبدال المنتج حسب اختيارك إذا كان هذا الإصلاح ممكنًا / لدينا نفس المنتج في المخزون لاستخدامه كبديل أو نضيف إلى حسابك سعر شراء المنتج أو استرداد أموالك إذا كان هذا هو ما تفضله.

إذا استغرق الإصلاح / الاستبدال أكثر من 21 يومًا ، فسنقوم بالاتصال بك لمعرفة ما إذا كنت تفضل تلقي رصيد / استرداد.

في حالة عدم وجود فترة ضمان ممتدة للمنتج ، يؤسفنا أننا لن يمكننا تسهيل عمليات الإرجاع التي تقع خارج فترة الستة أشهر.

الضمان الممتد للمورد منصوص عليه في صفحة المنتج:

قد يكون للمنتج ضمان من المورد يمتد إلى ما بعد الضمان القياسي لمدة 6 أشهر. إذا تبين أن هذا المنتج به عيب بعد أكثر من 6 أشهر من التسليم / الاستلام باستثناء منتجات الضمان المباشر التي تمت مناقشتها أدناه ، فيرجى إخطارنا في أقرب وقت ممكن بشكل معقول بعد أن تكون على علم بالعيب ، ولكن في أي حال خلال فترة الضمان الممتدة للمورد بعد تسليم / استلام المنتج.

لسوء الحظ لا يمكننا تسهيل عمليات الإرجاع التي تقع خارج فترة ضمان المورد الممتدة.

يرجى ملاحظة أن أي ضمان ممتد للمورد يخضع لأي شروط وأحكام قد يفرضها المورد أو الشركة المصنعة. عادة ما يتم ذكرها في كتيب أو نشرة داخل أو على عبوة المنتج. تقع على عاتقك مسؤولية إعلام نفسك بأي من هذه الشروط والأحكام.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه سيكون وفقًا لتقدير المورد أو الشركة المصنعة ما هو العلاج الذي يمكن أن يقدمه لك.

متجر نيوتك المملكة العربية السعودية غير ملزم بتزويدك بائتمان أو إصلاح / استبدال ، حيث أن علاجك يقع على المورد أو الشركة المصنعة.

ومع ذلك ، نظرًا لأننا نريد أن تكون تجربتك جيدة قدر الإمكان ، إذا عرض عليك المورد أو الشركة المصنعة إصلاحًا / استبدالًا ضمن ضمان المورد الممتد المطبق واستغرق الأمر أكثر من 21 يومًا ، فسنتواصل معك لمعرفة ما إذا كان تفضل تلقي ائتمان / استرداد مباشر منا.

يرجى ملاحظة أننا نقوم برد الأموال فقط إلى طريقة الدفع التي استخدمتها في الأصل - أي سيتم رد الدفع ببطاقة الائتمان إلى نفس بطاقة الائتمان.

يحق لـمتجر نيو تك فحص المنتج للتحقق من إرجاعك.


أتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية إعادة البند الخاص بك إلينا ، اتصل بنا.

للتواصل :

  • خط أرضي :  خلال أوقات العمل الرسمية  00966118102627
  • البريد الالكتروني : support@newtechstore.com
  • العنوان :مؤسسة شعلة التقنيات شارع محيط ، حي النظيم – مدينة الرياض , المملكة العربية السعودي



تقييم العملاء

لا يوجد تقييم
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

تقييم العملاء

لا يوجد تقييم
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

MSI GS66 Stealth 15.6" Core i9-10980HK Gaming Laptop 15.6" MSI GS66 Stealth 10SGS-070UK 16GB DDR4 1TB NVMe 8GB RTX 2080 SUPER Max-Q Win10 Home
Rated 3.5/5 based on 11 customer reviews

MSI GS66 Stealth 15.6" Core i9-10980HK Gaming Laptop 15.6" MSI GS66 Stealth 10SGS-070UK 16GB DDR4 1TB NVMe 8GB RTX 2080 SUPER Max-Q Win10 Home

  • Product SKU: LN106592
Image
Image
Image
Available: In Stock
Warranty: 2 years
17,822 SR
inclusive of VAT
You can pay with Installment on Checkout. Learn More.
SHARPER IN CORE BLACK
Introducing the all-new MSI GS66 Stealth gaming laptop, powered by an Intel 10th Gen Core i9 Octa-Core processor, 16GB DDR4 RAM, and includes NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER graphics with Max-Q design, this is unprecedented gaming performance. With a smooth 300Hz refresh rate and an incredible 15.6" Full HD display you can be confident that gaming on this mean machine will be truly immersive. Pair this with the SteelSeries Per-Key RGB keyboard and illuminate your stage as you take over the lobby and with a 1TB NVMe SSD you've got plenty of space to save your games and highlights. MSI has set the bar for high-end Gaming Notebooks. Can you handle it?

Features:
  • INCREASED SPEED AND PERFORMANCE: Experience exciting gameplay and faster rendering with the latest 10th Gen Intel eight Core i9 processors. You can be confident that you have unprecedented performance wherever you go. MSI continuously raises the bar on high-end gaming laptops meets the new standard in the GS66 Stealth and reveals you're true gaming power.
  • EMBRACE TRUE GAMING IMMERSION: The MSI GS66 features the outstanding NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER Max-Q Graphics card, NVIDIA's flagship GPU for the 20 series boasts more cores and higher clock speeds for super-fast performance when compared to previous-generation GPUs. See every game the way the developers intended and with new ray-tracing technology be immersed in physically accurate shadows, reflections, and lighting dynamics whilst the powerful tensor cores and Turing architecture give you super-powerful intelligent AI processing, advanced memory, and performance boosts turning this graphics card into the perfect weapon for hardcore gamers, gear up and get superpowers with NVIDIA.
  • STUNNING 300HZ DISPLAY PANEL: Blaze through the game with a stunning 15.6" Full HD Display panel with a blazingly fast 300Hz refresh rate up to 5 times faster than conventional laptops. experience fluid gaming visuals and precision that can finally keep up with your reactions. Giving you a clear advantage against your opponents.
  • MULTI-TASK WITH MATRIX DISPLAY: Multi-task with up to three monitors. Expand your vision across multiple displays with HDMI and ThunderBolt 3 and even enjoy up to 8k resolution output for some added productivity and extra fun
  • COOLER BOOST TRINITY +: In order to keep this much power in check, MSI has updated its exclusive Cooler Boost Technology to ensure advanced thermal dissipation. With the world's thinnest 0.1mm sharp-edged fans, the new Cooler Boost Trinity+ enhances fan airflow by up to an additional 15% when compared to the previous design and allows the GS66 to provide you with a heightened gaming experience without buckling under the pressure.
  • TUNED TO PERFECTION: Feel the power of sound and experience a new standard of audio excellence with the all-new MSI front-firing duo-wave speakers in the world-class Dynaudio sound system. Passive radiator technology generates a sonorous bass and clean, crisp sound. this is true audio excellence are you prepared?

Specifications:
  • CPU Type Intel Core i9 10980HK
  • CPU Cores 8 Core
  • CPU Threads 16
  • CPU Speed 2.4 GHz
  • CPU Boost 5.3 GHz
  • Unlocked/Overclockable CPU Yes
  • Specifications
  • Model GS66 Stealth 10SGS-070UK
  • Display
  • Screen Size 15.6"
  • Screen Type
  • Touchscreen No
  • Resolution 1920x1080 (Full HD)
  • Refresh Rate 300Hz
  • Response Time
  • NVIDIA G-Sync Technology No
  • AMD FreeSync Technology No
  • RAM Memory
  • Memory 16GB (2x8GB)
  • Memory Type DDR4 SO-DIMM
  • Memory Speed DDR4 - 2666
  • Maximum Memory Supported 64GB (2x32GB)
  • Graphics
  • Graphics Chipset NVIDIA GeForce RTX 2080 Super
  • Graphics Memory:8GB
  • Graphics Memory Type: GDDR6
  • GPU Cores/Streams/Execution Units: 3072
  • Graphics Core Clock: 735 MHz
  • Graphics Boost Clock: 1080 MHz
  • Graphics Memory Clock: 14000 MHz
  • Graphics Memory Bus: 256 Bit
  • Multi-GPU NVIDIA SLi: No
  • VR Ready: Yes
  • NVIDIA Max-Q Design: Yes
  • Real-Time Ray Tracing: Yes
  • RTX-OPS: 38T
  • Rays Cast: 5 Giga Rays/s
  • HDD Capacity: N/A
  • SSD Capacity: 1000 GB
  • Storage Type: SSD (M.2 PCIe NVMe)
  • Optical Drive: None
  • Card Reader: No
  • Bluetooth: Yes
  • Webcam: Yes
  • Built-in microphone: Yes
  • Keyboard Type/Language: Chiclet / UK / RGB (Per-Key)
  • Colour: Black
  • Operating System: Windows 10 Home (64 bit)
  • Accessories Included in Box: 1 x 230W Slim AC PSU Power Adapter
  • Notebook Dimensions: 358 x 19.5 x 248 mm (WxHxD)
  • Weight (Inc. Battery):2.1 kg
SHARPER IN CORE BLACK
Introducing the all-new MSI GS66 Stealth gaming laptop, powered by an Intel 10th Gen Core i9 Octa-Core processor, 16GB DDR4 RAM, and includes NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER graphics with Max-Q design, this is unprecedented gaming performance. With a smooth 300Hz refresh rate and an incredible 15.6" Full HD display you can be confident that gaming on this mean machine will be truly immersive. Pair this with the SteelSeries Per-Key RGB keyboard and illuminate your stage as you take over the lobby and with a 1TB NVMe SSD you've got plenty of space to save your games and highlights. MSI has set the bar for high-end Gaming Notebooks. Can you handle it?

Features:
  • INCREASED SPEED AND PERFORMANCE: Experience exciting gameplay and faster rendering with the latest 10th Gen Intel eight Core i9 processors. You can be confident that you have unprecedented performance wherever you go. MSI continuously raises the bar on high-end gaming laptops meets the new standard in the GS66 Stealth and reveals you're true gaming power.
  • EMBRACE TRUE GAMING IMMERSION: The MSI GS66 features the outstanding NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER Max-Q Graphics card, NVIDIA's flagship GPU for the 20 series boasts more cores and higher clock speeds for super-fast performance when compared to previous-generation GPUs. See every game the way the developers intended and with new ray-tracing technology be immersed in physically accurate shadows, reflections, and lighting dynamics whilst the powerful tensor cores and Turing architecture give you super-powerful intelligent AI processing, advanced memory, and performance boosts turning this graphics card into the perfect weapon for hardcore gamers, gear up and get superpowers with NVIDIA.
  • STUNNING 300HZ DISPLAY PANEL: Blaze through the game with a stunning 15.6" Full HD Display panel with a blazingly fast 300Hz refresh rate up to 5 times faster than conventional laptops. experience fluid gaming visuals and precision that can finally keep up with your reactions. Giving you a clear advantage against your opponents.
  • MULTI-TASK WITH MATRIX DISPLAY: Multi-task with up to three monitors. Expand your vision across multiple displays with HDMI and ThunderBolt 3 and even enjoy up to 8k resolution output for some added productivity and extra fun
  • COOLER BOOST TRINITY +: In order to keep this much power in check, MSI has updated its exclusive Cooler Boost Technology to ensure advanced thermal dissipation. With the world's thinnest 0.1mm sharp-edged fans, the new Cooler Boost Trinity+ enhances fan airflow by up to an additional 15% when compared to the previous design and allows the GS66 to provide you with a heightened gaming experience without buckling under the pressure.
  • TUNED TO PERFECTION: Feel the power of sound and experience a new standard of audio excellence with the all-new MSI front-firing duo-wave speakers in the world-class Dynaudio sound system. Passive radiator technology generates a sonorous bass and clean, crisp sound. this is true audio excellence are you prepared?

Specifications:
  • CPU Type Intel Core i9 10980HK
  • CPU Cores 8 Core
  • CPU Threads 16
  • CPU Speed 2.4 GHz
  • CPU Boost 5.3 GHz
  • Unlocked/Overclockable CPU Yes
  • Specifications
  • Model GS66 Stealth 10SGS-070UK
  • Display
  • Screen Size 15.6"
  • Screen Type
  • Touchscreen No
  • Resolution 1920x1080 (Full HD)
  • Refresh Rate 300Hz
  • Response Time
  • NVIDIA G-Sync Technology No
  • AMD FreeSync Technology No
  • RAM Memory
  • Memory 16GB (2x8GB)
  • Memory Type DDR4 SO-DIMM
  • Memory Speed DDR4 - 2666
  • Maximum Memory Supported 64GB (2x32GB)
  • Graphics
  • Graphics Chipset NVIDIA GeForce RTX 2080 Super
  • Graphics Memory:8GB
  • Graphics Memory Type: GDDR6
  • GPU Cores/Streams/Execution Units: 3072
  • Graphics Core Clock: 735 MHz
  • Graphics Boost Clock: 1080 MHz
  • Graphics Memory Clock: 14000 MHz
  • Graphics Memory Bus: 256 Bit
  • Multi-GPU NVIDIA SLi: No
  • VR Ready: Yes
  • NVIDIA Max-Q Design: Yes
  • Real-Time Ray Tracing: Yes
  • RTX-OPS: 38T
  • Rays Cast: 5 Giga Rays/s
  • HDD Capacity: N/A
  • SSD Capacity: 1000 GB
  • Storage Type: SSD (M.2 PCIe NVMe)
  • Optical Drive: None
  • Card Reader: No
  • Bluetooth: Yes
  • Webcam: Yes
  • Built-in microphone: Yes
  • Keyboard Type/Language: Chiclet / UK / RGB (Per-Key)
  • Colour: Black
  • Operating System: Windows 10 Home (64 bit)
  • Accessories Included in Box: 1 x 230W Slim AC PSU Power Adapter
  • Notebook Dimensions: 358 x 19.5 x 248 mm (WxHxD)
  • Weight (Inc. Battery):2.1 kg

Document version V.01 

Last update date: June 2nd, 2021 

 

Introduction 

Thanks for shopping at Newtech Store. We strive to let you get an enjoyable shopping experience with us.  

Please note that nothing in this policy is intended to limit your statutory rights in any way. 

If you are not 100% satisfied with your purchase, you can return the product and get a full refund or exchange the product for another one, please check the below policy for more details.

  

Returns 

You can return a product for up to 30 days from the date you receive it. To be eligible for a return, any product you return must be in the same condition you received it and in the original packaging. The product needs to have the receipt or proof of purchase as well as the tracking number. 

 

Refunds 

Once we receive the product, we will inspect it and notify you that we have received the returned item. We will immediately notify you of the status of your refund after inspecting and accept the item. 

If your return is approved, we will initiate a refund to your original method of payment. You will receive the credit within 3 to 15 days depending on your card issuer's policies. 

 

Returns Shipping 

The return process has reasons and based on this reason we decide who will afford the return shipping cost, please check the below details . 

SN 

Return Reason  

Who will pay?  

01 

Wrong Item or description  

Newtech will pay for the return shipping  

02 

Damaged item or packing  

Newtech will pay for the return shipping 

03 

Technical faulty  

Newtech will pay for the return shipping 

04 

Missing items or accessories  

Newtech will pay for the return shipping 

04 

Customers change his mind  

Customer will pay the shipping cost 

 

 

Preparing your products for a return 

To ensure your request is processed as quickly as possible you are responsible for the following when returning your products. 

  • Package your products safely and securely for protection during transit. 
  • Clearly mark your return reference number on the outside of the parcel; and 
  • Include all accessories and parts that were sold with the product. 

Failure to adhere to any of these requirements could delay the processing of your request or result in its decline altogether. 

 

Not what you ordered? 

If we accidentally deliver the wrong product to you, or if the product is not as described on the Website, kindly notify us. We will collect the product from you at no charge. 

If the product is missing any accessories or parts, you will need to follow the process set out in the section below. Once we have inspected the product and validated your return, we will at your choice deliver the correct product to you as soon as possible (if the correct product is available); or credit your account with the purchase price of the product within 15 days of the return (or refund you if that is your preference). 

 

Products damaged or items missing on delivery 

Should a product be damaged or missing any parts or accessories at the time of delivery/collection, please notify us within 7 days of such delivery/collection. 

We will arrange to collect the product from you at no charge. Once we have inspected the product and validated your return, we will at your choice repair / replace the product as soon as possible (if such repair is possible/ we have the same product in stock to use as a replacement) or credit your account with the purchase price of the product (or refund you if that is your preference). 

 

Defective products 

We do our best to ensure that the products we deliver to you are of high quality, and in good working order, and without defects. If your item is damaged or defective, you can return the product back to us at no charge within the first 30 days. 

In most cases, you'll be able to choose to get a refund or have a replacement sent to you. If the replacement option isn't available, choose the Refund option. 

If your item breaks outside of the return period, a part is missing, or if you have difficulty or questions about using the product, we recommend contacting the manufacturer. 

The following will NOT be regarded as defects and will not entitle you to a return: 

  • Faults resulting from normal wear and tear; 
  • Damage arising from negligence, user abuse, or incorrect usage of the product; 
  • Damage arising from electrical surges or sea air corrosion; 
  • Damage arising from a failure to adequately care for the product; 
  • Damage arising from unauthorized alterations to the product; 
  • Where the specifications of a product, although accurately described on the Website and generally fit for its intended purpose, do not suit you. 

 

Standard Warranty 

In case that defects occur in the product after 30 days, which is the specified period for replacement or return, the product will be covered by the warranty policy, please check our warranty policy to get more information about your product warranty. 

 

Contacting Us 

If you have any questions about this shipping policy, the practices of this website, or your dealings with this website, please contact us using the following details: 

Full name: Technology Flame Establishment 

Email address:support@newtechstore.com 

Postal address:Technology Flame Establishment Muheet Street, Al Nadheem, Riyadh City, Saudi Arabia, Riyadh, Riyadh, Al Nadheem, SA 

Telephone number: 920011980 

 

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)