كيبورد العاب لوجيتك G910 اوريون سبارك ار جي بي أزرار قابلة للبرمجة ، عناصر تحكم مخصصة للوسائط
Rated 3.5/5 based on 11 customer reviews
كيبورد العاب لوجيتك G910 اوريون سبارك ار جي بي أزرار قابلة للبرمجة ، عناصر تحكم مخصصة للوسائط

كيبورد العاب لوجيتك G910 اوريون سبارك ار جي بي أزرار قابلة للبرمجة ، عناصر تحكم مخصصة للوسائط

  • رمز المنتج: B00N3OELPU
  • مفاتيح رومر-جي الميكانيكية الحصرية
  • العب ببراعة
  • تسعة أزرار قابلة للبرمجة
  • ضوابط الوصول السريع للوسائط


Image
Image
Image
متوفر: في المخزون
الضمان : سنتين
629 ر.س
شامل ضريبة القيمة المضافة
  • كيبورد العاب لوجيتك G910 اوريون سبارك ار جي بي أزرار قابلة للبرمجة ، عناصر تحكم مخصصة للوسائط
    كيبورد العاب لوجيتك G910 اوريون سبارك ار جي بي أزرار قابلة للبرمجة ، عناصر تحكم مخصصة للوسائط
    629 SR
629 SR
أعلى مستويات الأداء والهندسة والتصميم في مجموعات ماوس وكيبورد قيمنق. كيبورد العاب G910 محمّل بالكامل بمفاتيح G قابلة للبرمجة و LIGHTSYNC ار جي بي ومفاتيح Romer-G Tactile ومسند راحة مدمج والمزيد.
ROMER-G TACTILE: اختيار أفضل محترفي الرياضات الإلكترونية للماوس والكيبورد القيمنق، توفر مفاتيح Romer-G أداءً ميكانيكيًا هادئًا ودقيقًا مع إحساس ومتانة لا تصدق. يتميز كيبورد العاب G910 بالمتغير الملموس مع ملاحظات التشغيل المميزة.
كيبورد العاب مع إضاءة ار جي بي: تتفاعل إضاءة ار جي بي مع الحركة داخل اللعبة للعديد من العناوين ، بما في ذلك إبراز روابط المفاتيح تلقائيًا. قم بتخصيص السطوع واللون بما يتناسب مع أسلوبك ونظامك وبيئتك. اختر من بين مجموعة كاملة من حوالي 16.8 مليون لون وقم بمزامنة الرسوم المتحركة للإضاءة والتأثيرات مع أجهزة لوجيتيك جي الأخرى. قم بتخصيص كل شيء بسرعة وسهولة باستخدام لوجيتيك جي HUB.
مفاتيح جي قابلة للبرمجة: يمكن برمجة تسعة مفاتيح جي مخصصة باستخدام وحدات ماكرو مخصصة وأوامر داخل التطبيق. تنفيذ الإجراءات المعقدة ، ببساطة وبسرعة ، بضغطة زر. كيبورد العاب يمكن تعيين مفاتيح جي لكل لعبة أو تطبيق من أجل التخصيص والراحة. استخدم لوجيتيك جي HUB لإعداد وإدارة الملفات الشخصية ووحدات الماكرو والأوامر والمزيد بسهولة.
شاشة ARX الثانية: يدمج تطبيق Arx Control إمكانية الشاشة الثانية في G910. استخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لعرض المعلومات داخل اللعبة وإحصائيات النظام الحيوية. يمكنك أيضًا إضافة عناصر تحكم داخل اللعبة للألعاب المدعومة. يمكن أن تستوعب قاعدة الإرساء الذكية القابلة للتعديل في G910 غالبية أنظمة iOS® وأندرويد™ أجهزة محمولة. قم بتنزيل تطبيق Arx عبر متاجر ابل أو اندرويد وقم بتنزيل G HUB للاتصال داخل اللعبة.
كيبورد العاب ذات عناصر تحكم مخصصة في الوسائط: تحكم في الموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، باستخدام عناصر التحكم في الوسائط المخصصة للتشغيل والإيقاف المؤقت وكتم الصوت وتخطي المسار / المشهد. تقوم الأسطوانة المدمجة بضبط مستوى الصوت بسهولة بلمسة بسيطة.
113 مفتاح مكافحة التشويش: كيبورد العاب يسجل بشكل موثوق المدخلات التي كنت تقصدها من خلال جلسات الألعاب الأكثر شدة. يتميز G910 بحماية ضد الظلال لكل مفتاح على لوحة المفاتيح.
راحة التحمل: كان الدعم والراحة لألعاب التحمل عاملاً تصميميًا رئيسيًا لكيبورد العاب G910. تتميز Keycaps بطبقة واقية من الأشعة فوق البنفسجية لمحاربة زيوت الأصابع والتآكل. يضع مسند راحة اليد الكبير المدمج يديك بالقرب من المفاتيح في وضع طبيعي أكثر. أرجل قابلة للتعديل تتكيف مع أحجام اليد المختلفة وأنماط الكتابة والألعاب.
SPECTRUM أو SPARK: يتوفر كيبورد العاب G910 أيضًا في نسختين: Spectrum أو Spark. يتميز الطيف بأغطية مفاتيح سلسة ومسند راحة كامل ومستقيم. يتميز Spark بأغطية مفاتيح ذات جوانب ومسند راحة كامل غير متماثل. الميزات والوظائف هي نفسها ، لذا اختر النمط الذي يناسبك.
أعلى مستويات الأداء والهندسة والتصميم في مجموعات ماوس وكيبورد قيمنق. كيبورد العاب G910 محمّل بالكامل بمفاتيح G قابلة للبرمجة و LIGHTSYNC ار جي بي ومفاتيح Romer-G Tactile ومسند راحة مدمج والمزيد.
ROMER-G TACTILE: اختيار أفضل محترفي الرياضات الإلكترونية للماوس والكيبورد القيمنق، توفر مفاتيح Romer-G أداءً ميكانيكيًا هادئًا ودقيقًا مع إحساس ومتانة لا تصدق. يتميز كيبورد العاب G910 بالمتغير الملموس مع ملاحظات التشغيل المميزة.
كيبورد العاب مع إضاءة ار جي بي: تتفاعل إضاءة ار جي بي مع الحركة داخل اللعبة للعديد من العناوين ، بما في ذلك إبراز روابط المفاتيح تلقائيًا. قم بتخصيص السطوع واللون بما يتناسب مع أسلوبك ونظامك وبيئتك. اختر من بين مجموعة كاملة من حوالي 16.8 مليون لون وقم بمزامنة الرسوم المتحركة للإضاءة والتأثيرات مع أجهزة لوجيتيك جي الأخرى. قم بتخصيص كل شيء بسرعة وسهولة باستخدام لوجيتيك جي HUB.
مفاتيح جي قابلة للبرمجة: يمكن برمجة تسعة مفاتيح جي مخصصة باستخدام وحدات ماكرو مخصصة وأوامر داخل التطبيق. تنفيذ الإجراءات المعقدة ، ببساطة وبسرعة ، بضغطة زر. كيبورد العاب يمكن تعيين مفاتيح جي لكل لعبة أو تطبيق من أجل التخصيص والراحة. استخدم لوجيتيك جي HUB لإعداد وإدارة الملفات الشخصية ووحدات الماكرو والأوامر والمزيد بسهولة.
شاشة ARX الثانية: يدمج تطبيق Arx Control إمكانية الشاشة الثانية في G910. استخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لعرض المعلومات داخل اللعبة وإحصائيات النظام الحيوية. يمكنك أيضًا إضافة عناصر تحكم داخل اللعبة للألعاب المدعومة. يمكن أن تستوعب قاعدة الإرساء الذكية القابلة للتعديل في G910 غالبية أنظمة iOS® وأندرويد™ أجهزة محمولة. قم بتنزيل تطبيق Arx عبر متاجر ابل أو اندرويد وقم بتنزيل G HUB للاتصال داخل اللعبة.
كيبورد العاب ذات عناصر تحكم مخصصة في الوسائط: تحكم في الموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، باستخدام عناصر التحكم في الوسائط المخصصة للتشغيل والإيقاف المؤقت وكتم الصوت وتخطي المسار / المشهد. تقوم الأسطوانة المدمجة بضبط مستوى الصوت بسهولة بلمسة بسيطة.
113 مفتاح مكافحة التشويش: كيبورد العاب يسجل بشكل موثوق المدخلات التي كنت تقصدها من خلال جلسات الألعاب الأكثر شدة. يتميز G910 بحماية ضد الظلال لكل مفتاح على لوحة المفاتيح.
راحة التحمل: كان الدعم والراحة لألعاب التحمل عاملاً تصميميًا رئيسيًا لكيبورد العاب G910. تتميز Keycaps بطبقة واقية من الأشعة فوق البنفسجية لمحاربة زيوت الأصابع والتآكل. يضع مسند راحة اليد الكبير المدمج يديك بالقرب من المفاتيح في وضع طبيعي أكثر. أرجل قابلة للتعديل تتكيف مع أحجام اليد المختلفة وأنماط الكتابة والألعاب.
SPECTRUM أو SPARK: يتوفر كيبورد العاب G910 أيضًا في نسختين: Spectrum أو Spark. يتميز الطيف بأغطية مفاتيح سلسة ومسند راحة كامل ومستقيم. يتميز Spark بأغطية مفاتيح ذات جوانب ومسند راحة كامل غير متماثل. الميزات والوظائف هي نفسها ، لذا اختر النمط الذي يناسبك.
["\u003ctable width=\"417\" style=\";text-align:right;direction:rtl\"\u003e\u003ctbody\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd colspan=\"2\" width=\"417\"\u003e\u003cstrong\u003eالمواصفات\u003c/strong\u003e\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd colspan=\"2\"\u003e \u003cstrong\u003eالمواصفات الفيزيائية G910\u003c/strong\u003e\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e ارتفاع:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 505 مم 19.88 بوصة\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e عرض:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 210 مم 8.26 بوصة\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e عمق:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 35.5 مم 1.39 بوصة\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e وزن:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 1.5 كجم 3.30 رطل\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e كابل:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 1.8 م 6 قدم\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd colspan=\"2\"\u003e \u003cstrong\u003eالمواصفات الفيزيائية الشرارة G910\u003c/strong\u003e\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e ارتفاع:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 505 مم 19.88 بوصة\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e عرض:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 210 مم 8.26 بوصة\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e عمق:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 35.5 مم 1.39 بوصة\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e وزن:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 1.5 كجم 3.30 رطل\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e كابل:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 1.8 م 6 قدم\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd colspan=\"2\"\u003e \u003cstrong\u003eمفاتيح مفاتيح ROMER-G Tactile\u003c/strong\u003e\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e متانة:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 70 مليون ضغطة مفتاح\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e مسافة التشغيل:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 1.5 ملم\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e قوة التشغيل:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 45 جرام\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003ctr\u003e\u003ctd\u003e إجمالي مسافة السفر:\u003c/td\u003e\u003ctd\u003e 3.0 ملم\u003c/td\u003e\u003c/tr\u003e\u003c/tbody\u003e\u003c/table\u003e"]

Document version V.01 

Last update date: June 3rd, 2021 

 

مقدمة 

شكرا للتسوق في Newtech Store. نسعى على الدوام جاهدين للسماح لك بالحصول على تجربة تسوق ممتعة معنا. 

برجاء الملاحظة أنه لا يوجد شيء في هذه السياسة وبنودها يهدف إلى تقييد حقوقك القانونية بأي شكل من الأشكال. 

إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن مشترياتك، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر. يرجى مراجعة السياسة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل. 

 

المرتجعات 

يمكنكم إرجاع المنتجات لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ استلامه. لكي تكون مؤهلاً للحصول على استرداد المبالغ المدفوعة، يجب أن يكون أي منتج من المرتجعات في نفس الحالة التي تلقيته بها وفي عبوته/تغليفه الأصلية. سنحتاج إلى الحصول على إيصال أو إثبات شراء المنتج بالإضافة إلى رقم التتبع عند الشراء. 

 

استرداد المدفوعات 

بمجرد استلامنا للمنتج، سوف نفحصه ونعلمك بأننا قد استلمنا المنتج المرتجع. سنخطرك على الفور بحالة استرداد أموالك بعد فحص المنتج وقبوله. 

إذا تمت الموافقة على إرجاع المنتج، سنبدأ في رد الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك. سوف تتلقى القيمة على بطاقات الائتمان في غضون من 3 إلى 15 يومًا اعتمادًا على سياسات جهة إصدار بطاقتك. 

 

الشحن المرتجعات 

هناك عدة أسباب ممكنه وراء إرجاع المنتجات، وبناءً على سبب الإرجاع نقرر من سيتحمل تكلفة إعادة الشحن. يرجى التحقق من التفاصيل أدناه. 

SN 

سبب الإرجاع 

من سيتحمل التكلفة 

01 

منتج خاطئ/منتج غير مطابق للوصف 

Newtech ستتحمل تكلفة شحن المرتجعات 

02 

عنصر تالف أو تعبئة تالفة 

Newtech ستتحمل تكلفة شحن المرتجعات 

03 

خلل فني 

Newtech ستتحمل تكلفة شحن المرتجعات 

04 

ملحقات مفقودة 

Newtech ستتحمل تكلفة شحن المرتجعات 

04 

تغير في رأي العميل 

سيتحمل العميل تكلفة شحن المرتجعات 

 

 

تحضير المنتجات الخاصة بك لمرحلة الإرجاع 

لضمان تمرير طلبك في أسرع وقت ممكن، فأنت مسؤول عما يلي عند إرجاع منتجاتك: 

  • قم بتعبئة منتجاتك بشكل آمن وآمن للحماية أثناء النقل. 
  • ضع علامة واضحة على الرقم المرجعي المرسل على الجزء الخارجي من الطرد. 
  • قم بتضمين جميع الملحقات والأجزاء التي تم بيعها مع المنتج. 

قد يؤدي عدم الالتزام بأي من هذه المتطلبات إلى تأخير معالجة طلبك أو يؤدي إلى رفضه تمامًا. 

 

المنتج ليس ما طلبته؟ 

إذا قمنا بتسليم المنتج الخطأ إليك، أو إذا لم يكن المنتج مطابق لخانة الوصف على موقعنا، يرجى إخطارنا بذلك. سنقوم بتحصيل المنتج منك بدون مقابل. 

إذا كان المنتج ينقصه أي ملحقات أو أجزاء، فستحتاج إلى اتباع العملية الموضحة في القسم أدناه. بمجرد قيامنا بفحص المنتج والتحقق من صحة مبررك للإرجاع، سنقوم حسب اختيارك بتسليم المنتج الصحيح إليك في أقرب وقت ممكن (إذا كان متوفرًا)إن لم يكن هذا الأمر متاح، سيتم إضافة رصيد إلى حسابك بسعر شراء المنتج في غضون 15 يومًا من الإرجاع، يمكنك استرداد المبلغ بعد ذلك، إذا كان هذا هو ما تفضله. 

 

المنتجات التالفة أو العناصر المفقودة عند التسليم  

في حالة تلف المنتج أو فقد أي أجزاء أو ملحقات في وقت الاستلام، يرجى إخطارنا في غضون 7 أيام من هذا التسليم/الاستلام. 

سوف نقوم بالترتيب لاستلام المنتج منك بدون مقابل. بمجرد قيامنا بفحص المنتج والتحقق من صحة إدعاءك، سنقوم حسب اختيارك بإصلاح/استبدال المنتج في أقرب وقت ممكن، إذا كان هذا الإصلاح ممكنًا أو إذا كان لدينا نفس المنتج في المخزون لاستخدامه كبديليمكننا بدلًا من ذلك أن نضيف سعر شراء المنتج إلى حسابك، أو استرداد المبلغ إذا كان هذا هو ما تفضله. 

 

المنتجات المعيبة 

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن المنتجات التي نقدمها لك ذات جودة عالية، وفي حالة جيدة تسمح بآداء وظيفتها على أكمل وجه، وبدون عيوب تصنيع. إذا كان العنصر الخاص بك تالفًا أو معيبًا، يمكنك إرجاع المنتج إلينا مجانًا خلال أول 30 يومًا من الإستلام. 

في الغالبية العظمى من الحالات، ستكون قادرًا على اختيار استرداد الأموال أو إرسال منتج بديل إليك. إذا لم يكن خيار الاستبدال متاحًا، يمكنك تحديد خيار الاسترداد. 

إذا تعطل العنصر الخاص بك خارج فترة الإرجاع، أو كان هناك جزء مفقود، أو إذا واجهتك صعوبة أو كانت لديك أسئلة حول استخدام المنتج، فإننا نوصي بالاتصال بالشركة المصنعة للمنتج. 

لن يتم اعتبار ما يلي على أنه عيوب ولن يؤهلك للعودة: 

  • الأعطال الناتجة عن إهلاك الاستخدام بعد مرور فترة زمنية. 
  • الضرر الناجم عن الإهمال أو إساءة استخدام المستخدم أو الاستخدام غير الصحيح للمنتج. 
  • الأضرار الناتجة عن بعض الظروف الخارجة عن الإرادة مثل الارتفاع المفاجئ للتيار الكهربائي. 
  • الأضرار الناجمة عن التقصيرات الخاصة بالعناية بالمنتج. 
  • الضرر الناجم عن التعديلات غير المصرح بها على المنتج. 
  • عندما لا تناسبك مواصفات المنتج، على الرغم من وصفها بتوافق ودقة على موقع الويب 

 

الضمان 

في حالة ظهور أية عيوب في المنتج بعد مرور 30 يومًا، وهي الفترة المحددة للاستبدال أو الإرجاع، فسيتم تغطية المنتج بسياسة الضمان. يرجى مراجعة سياسة الضمان الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول ضمان المنتج الخاص بك. 

 

اتصل بنا 

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والأحكام، أو الممارسات والسياسات لهذا الموقع، أو تعاملاتك مع هذا الموقع، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل التالية: 

الإسم بالكامل: Technology Flame Establishment 

البريد الالكتروني: support@newtechstore.com  

العنوان البريدي: Technology Flame Establishment Muheet Street, Al Nadheem, Riyadh City, Saudi Arabia, Riyadh, Riyadh, Al Nadheem, SA 

رقم الهاتف: 920011980 

 

تقييم العملاء

لا يوجد تقييم
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

تقييم العملاء

لا يوجد تقييم
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Logitech G910 Orion Spark RGB Mechanical Gaming Keyboard – 9 Programmable Buttons, Dedicated Media Controls
Rated 3.5/5 based on 11 customer reviews
Logitech G910 Orion Spark RGB Mechanical Gaming Keyboard – 9 Programmable Buttons, Dedicated Media Controls

Logitech G910 Orion Spark RGB Mechanical Gaming Keyboard – 9 Programmable Buttons, Dedicated Media Controls

  • Product SKU: B00N3OELPU
  • Exclusive Romer-G Mechanical Switches
  • Play Brilliantly
  • Nine (9) Programmable Buttons
  • Quick-Access Media Controls


Image
Image
Image
Available: In Stock
Warranty: 2 years
629 SR
inclusive of VAT
  • Logitech G910 Orion Spark RGB Mechanical Gaming Keyboard – 9 Programmable Buttons, Dedicated Media Controls
    Logitech G910 Orion Spark RGB Mechanical Gaming Keyboard – 9 Programmable Buttons, Dedicated Media Controls
    629 SR
629 SR
The highest levels of performance, engineering, and design. G910 is fully loaded with programmable G-keys, LIGHTSYNC RGB, Romer-G Tactile switches, integrated palm rest, and more.
ROMER-G TACTILE: The choice of top esports professionals, Romer-G switches deliver quiet, precise mechanical performance with incredible feel and durability. G910 features the tactile variant with discernible actuation feedback.
LIGHTSYNC RGB: LIGHTSYNC RGB lighting reacts to the in-game action of many titles, including highlighting key bindings, automatically. Customize brightness and color to match your style, system, and environment. Select from a full spectrum of approximately 16.8 million colors and synchronize lighting animations and effects with your other Logitech G devices. Customize it all quickly and easily using Logitech G HUB.
PROGRAMMABLE G-KEYS: Nine dedicated G-keys can be programmed with custom macros and in-app commands. Execute complex actions, simply and quickly, with a keystroke. G-keys can be assigned per game or app for customizability and convenience. Use Logitech G HUB to easily setup and manage profiles, macros, commands, and more.
ARX SECOND SCREEN: Arx Control app integrates second-screen capability into G910. Use your smartphone or tablet to display in-game info, vital system statistics. Even add in-game controls for supported games. The adjustable smart dock in G910 can hold the majority of iOS® and Android™ mobile devices. Download the Arx app via Apple or Android stores and download G HUB for in-game connectivity.
DEDICATED MEDIA CONTROLS: Take control of your music and videos, using the dedicated media controls to play, pause and mute and skip track/scene. The integrated roller easily adjusts volume with a simple touch.
113 KEY ANTI-GHOSTING: Reliably register the inputs you intended through even the most strenuous gaming sessions. G910 features anti-ghosting protection for every single key on the keyboard.
ENDURING COMFORT: Support and comfort for endurance gaming was a major design factor for G910. Keycaps feature UV protective coating to fight finger oils and abrasion. One large integrated palm rest puts your hands closer to the keys in a more natural position. Adjustable feet adapt to different hand sizes, and typing and gaming styles.
SPECTRUM OR SPARK: G910 is also available in two versions: Spectrum or Spark. Spectrum features smooth keycaps and full, straightline palm rest. Spark features faceted keycaps and full, asymmetrical palm rest. Features and functionality are the same, so choose the style that suits you.
The highest levels of performance, engineering, and design. G910 is fully loaded with programmable G-keys, LIGHTSYNC RGB, Romer-G Tactile switches, integrated palm rest, and more.
ROMER-G TACTILE: The choice of top esports professionals, Romer-G switches deliver quiet, precise mechanical performance with incredible feel and durability. G910 features the tactile variant with discernible actuation feedback.
LIGHTSYNC RGB: LIGHTSYNC RGB lighting reacts to the in-game action of many titles, including highlighting key bindings, automatically. Customize brightness and color to match your style, system, and environment. Select from a full spectrum of approximately 16.8 million colors and synchronize lighting animations and effects with your other Logitech G devices. Customize it all quickly and easily using Logitech G HUB.
PROGRAMMABLE G-KEYS: Nine dedicated G-keys can be programmed with custom macros and in-app commands. Execute complex actions, simply and quickly, with a keystroke. G-keys can be assigned per game or app for customizability and convenience. Use Logitech G HUB to easily setup and manage profiles, macros, commands, and more.
ARX SECOND SCREEN: Arx Control app integrates second-screen capability into G910. Use your smartphone or tablet to display in-game info, vital system statistics. Even add in-game controls for supported games. The adjustable smart dock in G910 can hold the majority of iOS® and Android™ mobile devices. Download the Arx app via Apple or Android stores and download G HUB for in-game connectivity.
DEDICATED MEDIA CONTROLS: Take control of your music and videos, using the dedicated media controls to play, pause and mute and skip track/scene. The integrated roller easily adjusts volume with a simple touch.
113 KEY ANTI-GHOSTING: Reliably register the inputs you intended through even the most strenuous gaming sessions. G910 features anti-ghosting protection for every single key on the keyboard.
ENDURING COMFORT: Support and comfort for endurance gaming was a major design factor for G910. Keycaps feature UV protective coating to fight finger oils and abrasion. One large integrated palm rest puts your hands closer to the keys in a more natural position. Adjustable feet adapt to different hand sizes, and typing and gaming styles.
SPECTRUM OR SPARK: G910 is also available in two versions: Spectrum or Spark. Spectrum features smooth keycaps and full, straightline palm rest. Spark features faceted keycaps and full, asymmetrical palm rest. Features and functionality are the same, so choose the style that suits you.
Specifications
G910 Spectrum Physical Specs
Height:  505 mm (19.88 in)
Width:  210 mm (8.26 in)
Depth:  35.5 mm (1.39 in)
Weight:  1.5 kg (3.30 lbs)
Cable:  1.8 m (6 ft)
G910 Spark Physical Specs
Height:  505 mm (19.88 in)
Width:  210 mm (8.26 in)
Depth:  35.5 mm (1.39 in)
Weight:  1.5 kg (3.30 lbs)
Cable:  1.8 m (6 ft)
ROMER-G TACTILE KEY SWITCHES
Durability:  70 million key presses
Actuation distance:  1.5 mm
Actuation force:  45 g
Total travel distance:  3.0 mm

Document version V.01 

Last update date: June 2nd, 2021 

 

Introduction 

Thanks for shopping at Newtech Store. We strive to let you get an enjoyable shopping experience with us.  

Please note that nothing in this policy is intended to limit your statutory rights in any way. 

If you are not 100% satisfied with your purchase, you can return the product and get a full refund or exchange the product for another one, please check the below policy for more details.

  

Returns 

You can return a product for up to 30 days from the date you receive it. To be eligible for a return, any product you return must be in the same condition you received it and in the original packaging. The product needs to have the receipt or proof of purchase as well as the tracking number. 

 

Refunds 

Once we receive the product, we will inspect it and notify you that we have received the returned item. We will immediately notify you of the status of your refund after inspecting and accept the item. 

If your return is approved, we will initiate a refund to your original method of payment. You will receive the credit within 3 to 15 days depending on your card issuer's policies. 

 

Returns Shipping 

The return process has reasons and based on this reason we decide who will afford the return shipping cost, please check the below details . 

SN 

Return Reason  

Who will pay?  

01 

Wrong Item or description  

Newtech will pay for the return shipping  

02 

Damaged item or packing  

Newtech will pay for the return shipping 

03 

Technical faulty  

Newtech will pay for the return shipping 

04 

Missing items or accessories  

Newtech will pay for the return shipping 

04 

Customers change his mind  

Customer will pay the shipping cost 

 

 

Preparing your products for a return 

To ensure your request is processed as quickly as possible you are responsible for the following when returning your products. 

  • Package your products safely and securely for protection during transit. 
  • Clearly mark your return reference number on the outside of the parcel; and 
  • Include all accessories and parts that were sold with the product. 

Failure to adhere to any of these requirements could delay the processing of your request or result in its decline altogether. 

 

Not what you ordered? 

If we accidentally deliver the wrong product to you, or if the product is not as described on the Website, kindly notify us. We will collect the product from you at no charge. 

If the product is missing any accessories or parts, you will need to follow the process set out in the section below. Once we have inspected the product and validated your return, we will at your choice deliver the correct product to you as soon as possible (if the correct product is available); or credit your account with the purchase price of the product within 15 days of the return (or refund you if that is your preference). 

 

Products damaged or items missing on delivery 

Should a product be damaged or missing any parts or accessories at the time of delivery/collection, please notify us within 7 days of such delivery/collection. 

We will arrange to collect the product from you at no charge. Once we have inspected the product and validated your return, we will at your choice repair / replace the product as soon as possible (if such repair is possible/ we have the same product in stock to use as a replacement) or credit your account with the purchase price of the product (or refund you if that is your preference). 

 

Defective products 

We do our best to ensure that the products we deliver to you are of high quality, and in good working order, and without defects. If your item is damaged or defective, you can return the product back to us at no charge within the first 30 days. 

In most cases, you'll be able to choose to get a refund or have a replacement sent to you. If the replacement option isn't available, choose the Refund option. 

If your item breaks outside of the return period, a part is missing, or if you have difficulty or questions about using the product, we recommend contacting the manufacturer. 

The following will NOT be regarded as defects and will not entitle you to a return: 

  • Faults resulting from normal wear and tear; 
  • Damage arising from negligence, user abuse, or incorrect usage of the product; 
  • Damage arising from electrical surges or sea air corrosion; 
  • Damage arising from a failure to adequately care for the product; 
  • Damage arising from unauthorized alterations to the product; 
  • Where the specifications of a product, although accurately described on the Website and generally fit for its intended purpose, do not suit you. 

 

Standard Warranty 

In case that defects occur in the product after 30 days, which is the specified period for replacement or return, the product will be covered by the warranty policy, please check our warranty policy to get more information about your product warranty. 

 

Contacting Us 

If you have any questions about this shipping policy, the practices of this website, or your dealings with this website, please contact us using the following details: 

Full name: Technology Flame Establishment 

Email address:support@newtechstore.com 

Postal address:Technology Flame Establishment Muheet Street, Al Nadheem, Riyadh City, Saudi Arabia, Riyadh, Riyadh, Al Nadheem, SA 

Telephone number: 920011980 

 

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)